الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز المناهج التعليمية بالجامعة

كلمة مدير مركز المناهج التعليمية

 

تسعى جامعة الملك عبد العزيز لتعزيز دورها في منظومة التعليم العالي المحلية والعالمية وذلك من خلال تميزها في عدة مجالات، ولا شك أن مخرجاتها وما تقدمه للمجتمع هو الذي يضعها في مرتبة متقدمة ويضع ثقة المجتمع بها. أحدى ركائز هذا التميز هو المناهج الدراسية التي تؤثر بشكل كبير على المخرجات، وخصوصا مع وجود الطاقات البشرية الهائلة والمؤهلة التي تتمع بها جامعة الملك عبد العزيز.

يسعى مركزالمناهج التعليمية دائماً لتطوير المناهج الدراسية للأقسام العلمية، مع تحديثها دورياً لكي تكون مواكبة للتطور المتسارع في التعليم والتعلم ومتطلبات سوق العمل، ومتابعة تطبيقها بعد اعتمادها ووضع المعايير والنماذج اللازمة للتأكد من تطبيق مفردات المناهج ومخرجاتها، إضافة إلى التأكد من استيفاء متطلبات الاعتماد الأكاديمي، وخطط الهيكلة الأكاديمية، وتشجيع أعضاء هيئة التدريس المتخصصين على تقديم الاستشارات في مجال وضع الخطط الدراسية.

يتميز العمل دائما بالمركز بالفريق المتكامل، ويسعى المركز لاستقطاب الكفاءات المتميزة لتطوير المناهج التعليمية، مشاركتكم الفاعلة والايجابية بالافكار والآراء سيثري عملنا ويسهم في تأكيد مكانة الجامعة، لذا فاننا نسعد بتواصلكم معنا حول كل ما ترون أنه مهم ويعزز قدرات الجامعة ويضيف الجديد والمفيد لمناهجها.

مدير مركز المناهج التعليمية
د/ مروان بن محمود علي محمود

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/7/2019 12:04:33 AM